الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

عاجل.. كولر يحسم مصيره مع الأهلي وموقفه من عرضي بولندا واليونان

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن مستقبله مع الفريق الأحمر وعن إمكانية رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعودته للتدريب في أوروبا مجددًا.

كولر يحسم مصيره مع الأهلي

تنتهي فترة عقد كولر مع النادي الأهلي في صيف عام 2026، بعد تجديد عقده في أغسطس 2023 لمدة موسمين، إلى جانب الموسم المتبقي في عقده الأصلي، وقد حصل على 8 ألقاب خلال العامين الماضيين.

في تصريحاته لصحيفة "بليك" السويسرية، كشف كولر عن إمكانية رحيله وعودته لتدريب المنتخبات الوطنية، وأكد موقفه من العروض التي تلقاها من منتخبي بولندا واليونان.

على الرغم من وجود عروض مغرية من المنتخبين، إلا أن كولر يبدي تفضيله للعمل مع الأندية، ويرى أنه كمدرب للمنتخب الوطني يجب أن يعتمد على اللاعبين المتاحين لديه بدلًا من التعاقد مع لاعبين جدد.

وتحدث كولر أيضًا عن ناديه السابق جراسهوبرز السويسري، معربًا عن أمله في تحسين الأوضاع هناك، ومقارنته بالأهلي حيث يشير إلى اختلاف الأجواء وحالة الحماس بين جماهير الناديين، وكيف أن ذلك كان أحد أسباب انهيار الفريق السويسري.

كولر مارسيل كولر الأهلي اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم

فرست كورة