الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فرست كورة

هشام عبد الرسول: منتخب مصر قادر على التأهل لمونديال 2026

الرأي العام

أشار هشام عبد الرسول، نجم منتخب مصر السابق إلى أن الجيل الحالي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وقادرين على التأهل لكأس العالم 2026.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، على استاد القاهرة الدولي.

وقال هشام عبد الرسول في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس المذاع على قناة "المحور": أتمنى تواجد منتخب مصر في مونديال 2026، فهم يستحقون ذلك".

وتابع: "لدينا لاعبين محترفين متميزين وهناك 5 محترفين على أعلى مستوى".

وأكمل: "لا شك لدي قي قدرة لاعبي منتخب مصر على عبور مباراتي بوركينا وغينيا بيساو".

وأتم: "لدينا استقرار في جميع المراكز باستثناء حراسة المرمى والظهير الأيسر، وحسام حسن قادر على إصلاح ذلك".

منتخب مصر هشام عبد الرسول

فرست كورة