الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
فرست كورة

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

حصد محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، جائزة لاعب العام في الريدز لموسم 2023-2024، بعدما حصوله على أغلبية الأصوات في الاستفتاء الجماهيري الذي طرحه الموقع الرسمي لكتيبة «آنفليد» لأفضل لاعب بالفريق لموسم 2023-2024.

وقال موقع ليفربول الرسمي: «محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم من شركة ستاندرد تشارترد الراعي الرسمي لليفربول، إذ جاء المصري في المقدمة لموسم 2023-24 في استطلاع للرأي متقدمًا على فيرجيل فان ديك وأليكسيس ماك أليستر، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي ليحصل على الجائزة للمرة الرابعة خلال سبع سنوات قضاها في آنفيلد».

وكان محمد صلاح هداف الريدز في الموسم برصيد 25 هدفًا في جميع المسابقات، و13 تمريرة حاسمة.

في المجمل، شارك صاحب الرقم 11 في 38 هدفًا من 44 مباراة خاضها لمساعدة ليفربول على رفع كأس كاراباو وتأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا من خلال حصوله على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

محمد صلاح صلاح الدوري الانجليزي ليفربول منتخب مصر

فرست كورة