الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

حصد محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، جائزة لاعب العام في الريدز لموسم 2023-2024، بعدما حصوله على أغلبية الأصوات في الاستفتاء الجماهيري الذي طرحه الموقع الرسمي لكتيبة «آنفليد» لأفضل لاعب بالفريق لموسم 2023-2024.

وقال موقع ليفربول الرسمي: «محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم من شركة ستاندرد تشارترد الراعي الرسمي لليفربول، إذ جاء المصري في المقدمة لموسم 2023-24 في استطلاع للرأي متقدمًا على فيرجيل فان ديك وأليكسيس ماك أليستر، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي ليحصل على الجائزة للمرة الرابعة خلال سبع سنوات قضاها في آنفيلد».

وكان محمد صلاح هداف الريدز في الموسم برصيد 25 هدفًا في جميع المسابقات، و13 تمريرة حاسمة.

في المجمل، شارك صاحب الرقم 11 في 38 هدفًا من 44 مباراة خاضها لمساعدة ليفربول على رفع كأس كاراباو وتأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا من خلال حصوله على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

محمد صلاح صلاح الدوري الانجليزي ليفربول منتخب مصر

فرست كورة