الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

حفلات عيد الأضحى.. وائل جسار يلتقى جمهوره بين لبنان و شرم الشيخ

وائل جسار
وائل جسار

يستعد النجم اللبناني وائل جسار، للاحتفال مع جمهوره بعيد الأضحى، وذلك من خلال حفلين ضخمين يحييه الأول يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو الجاري على أحد المسارح الكبرى بلبنان.

حفلات عيد الاضحى.. وائل جسار يلتقى جمهوره بين لبنان و شرم الشيخ

ومن لبنان يسافر جسار، إلى مدينة شرم الشيخ، لإحياء حفله الثاني يوم الأربعاء الموافق 19 من نفس الشهر، وهو رابع أيام العيد.

فى نفس السياق روج جسار، لحفله بمدينة شرم الشيخ من خلال مقطع فيديو، نشره عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير انستجرام وعلق خلاله قائلا : «منتظركم بحفل عيد الأضحى بشرم الشيخ في مصر بتاريخ 19 يونيو .. هستناكوا تكونوا معايا في أيام عيد الأضحى المبارك، لنقضي سهرة من العمر، لأن أنا اشتقتلكم كتير وبحبكم كتير وكل عام وأنتم بخير».

برنامج حفلي وائل جسار فى عيد الاضحى

ومن المقرر أن يقدم وائل جسار خلال الحفلي لجمهوره باقة متنوعة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة ومنها: "غريبة الناس، وتوحشيني، وجرح الماضي، ولا في الأحلام، ومشيت خلاص، وظروف معنداني، وفى حد بيحبني، وكل وعد".

آخر أعمال وائل جسار

وكان وائل جسار طرح آخر أعمالة الفنية خلال الفترة الماضية، أغنية "كل وعد"، التى طرحها على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحققت نجاحاً كبيراً عبر مواقع السوشيال ميديا.

وأهدى جسار، زوجته أغنية كل وعد، التى ظهرت معه خلال الفيديو كليب، وتقول كلمات الأغنية: كل وعد وعدتهولك هوفيهولك متخافيش، كل حلم هييجي وقته وبأوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكي ما تضعفيش، أنت نفسك كنت حلم في يوم حلمته.

أغنية "كل وعد" من كلمات رفيق نجيب وألحان أحمد زعيم وتوزيع ومكساج وماستر وسام عبدالمنعم وتنفيذ وتريات حسن سعيد وتسجيل غناء George Yacoub وجيتار أحمد حسين وصولو كيبورد شاهي ومنتج منفذ رامز سليمان.

حفلات عيد الأضحى حفلات عيد الاضحى وائل جسار يلتقى جمهوره بين لبنان و شرم الشيخ وائل جسار برنامج حفلي وائل جسار فى عيد الاضحى آخر أعمال وائل جسار

فن موج