الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجوم
فرست كورة

مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي

الرأي العام


كشف هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، حقيقة انتقال اللاعب جوناثان نجويم، نجم الفريق إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي


وقال هيثم عرابي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جوناثان نجويم لاعب كبير، من الصعب الحديث عن العروض في الفترة الحالية".


وأضاف: "جوناثان نجويم لاعب لافت للنظر هذا الموسم بالتأكيد، وهو لاعب ملتزم ومحترف مع النادي".


وأتم هيثم عرابي تصريحاته قائلًا: "انتقال جوناثان نجويم للأهلي حتى يكون بديلًا لعلي معلول؟ هذا سؤال غير سهل، ولكنني لا أريد الحديث عن هذه الأمور".


وكان اسم جوناثان نجويم قد ارتبط بالانتقال إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيليس.

فيوتشر جوناثان النادى الاهلى

فرست كورة