الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
فرست كورة

يورو 2024، جماهير هولندا تغزو مدينة هامبورج قبل مواجهة بولندا (فيديو)

هولندا
هولندا

يورو 2024، يلتقي منتخب هولندا، مع نظيره منتخب بولندا اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.

ويحتضن ملعب "فولكسبارك" مباراة بولندا وهولندا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دور مجموعات يورو 2024.

وتواجدت جماهير هولندا بأعداد كبيرة في شوارع مدينة هامبورج قبل انطلاق المباراة لتشجيع منتخب بلادها في أول مباراة بالبطولة.

موعد مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024


تنطلق صافرة مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة هولندا وبولندا في يورو 2024


تذاع مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

ويتواجد هولندا وبولندا في المجموعة الرابعة، والتي تضم كذلك كل من فرنسا والنمسا، حيث سيلتقيان مساء يوم الإثنين في الجولة نفسها.

ويدخل منتخب هولندا متسلحا بخبرات فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي وممفيس ديباي مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة روبرت ليفاندوفسكي، هداف برشلونة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة تركيا الودية.

صدمة كبيرة لمنتخب هولندا قبل اليورو

وتلقى منتخب هولندا صدمة كبيرة قبل اليورو بعد إعلان غياب فرينكي دي يونج، نجم برشلونة عن المشاركة في البطولة بسبب الإصابة.

ويسعى منتخب هولندا بقيادة رونالد كومان المدير الفني، لبداية قوية في كأس أمم أوروبا “ يورو 2024”، أمام نظيره البولندي، قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الفرنسي في الجولة الثانية،كما سيحاول المنتخب البولندي تحقيق مفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية.

لاعب آخر يغيب عن هولندا في يورو 2024

كما أعلن الاتحاد الهولندي غياب تيون كوبمينيرز، لاعب وسط أتالانتا والطواحين عن البطولة للإصابة.

وذكر الاتحاد في بيانه الرسمي: "لن يتمكن كوبمينيرز من المشاركة في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 بعد إصابته في عملية الإحماء قبل مباراة أيسلندا، نحن معك تيون".

 

أمم أوروبا هامبورج بطولة كاس امم اوروبا فرينكي دي يونج مجموعات يورو 2024 مباراة بولندا وهولندا مباراة هولندا وبولندا

فرست كورة