الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
تعليم

تنسيق الجامعات 2024.. ننشر مصروفات جامعة حلوان الأهلية للعام الدراسي الجديد

جامعة حلوان الأهلية
جامعة حلوان الأهلية

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، عن مصروفات جامعة حلوان الأهلية للعام الدراسي الجديد 2024-2025 حتى يكونوا على علم بها من أجل التقديم، وذلك بعد إعلان الجامعة المصروفات الدراسية.

مصروفات جامعة حلوان الأهلية

وينشر الرأى العام، مصروفات جامعة حلوان الأهلية للعام الدراسي الجديد 2024-2025 في السطور التالية، والتي جاءت كالتالي:

كلية طب الأسنـان 120.000 (مائة وعشرون ألف جنيه).
كلية العلاج الطبيعي 100.000 (مائة ألف جنيه).
كلية الهندسة تصل لـ70.000 (سبعون ألف جنيه).
كلية العلوم 50.000 (خمسون ألف جنيه).
كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال 60.000 (ستون ألف جنيه).
كلية الفنون والفنون التطبيقية 60.000 (ستون ألف جنيه).

بدء القبول في برنامج اللغات والترجمة

وفي وقت سابق، أعلنت جامعة حلوان الأهلية بدء القبول في برنامج اللغات والترجمة تخصص الترجمة التخصصية في اللغة الإنجليزية باستخدام التكنولوجيا بكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال، وذلك بعد أن وافق مجلس الجامعات الأهلية على بدء الدراسة في البرنامج.

وأضافت جامعة حلوان الأهلية، أن البرنامج يمنح الخريج درجة الليسانس في الترجمة التخصصية في اللغة الإنجليزية باستخدام التكنولوجيا، كما يسعى البرنامج إلى إعداد كوادر مؤهلة أكاديميا ومهنيا في مجال اللغة الإنجليزية والترجمة، وقادرة على المنافسة في سوق العمل المحلية والعالمية ومجال البحث العلمي وخدمة المجتمع، من خلال تقديم مقررات دراسية متميزة وفقا لمعايير الجودة العالمية وباستخدام التكنولوجيا الحديثة في مجالات الترجمة المتخصصة، وتدعيم علاقات الشراكة مع الهيئات المحلية والدولية في مجال الترجمة.

جامعة حلوان الأهلية مصروفات جامعة حلوان الأهلية طلاب العام الدراسي الجديد تنسيق الجامعات 2024

تعليم