الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
10 فوائد للبان الدكرعمل خلطة الفيجيتار فى المنزلبعد ظهورها في نيجيريا.. تعرف على أعراض الإصابة بالحمى الصفراءخطوات تُسهل عليكٍ تنظيف المنزل في وقت قصيرطريقة عمل بابا غنوج الشاميمحافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الأشجار ورفع المخلفات والإشغالاتمراكز يجيد يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة اللعب فيهابعد إعلان اعتزالها الإسكواش.. تعرف على أرقام وألقاب نور الطيبمسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي.. الليلةبرلمانى: الحكومة الجديدة بدأت عملها من الشارعثعبان يتلوى ليحطم أرواح ضحاياه.. مرافعة النيابة في قضية ...مايسة عطوة: الحكومة تعرف قيمة المرأة المصرية
فرست كورة

الأهلي يحدد بديل علي معلول بعد اقتراب فشل صفقة يحيى عطية الله

علي معلول
علي معلول

حدد مسئولو النادي الأهلي، صفقة جديدة لتدعيم الجبهة اليسرى في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل الإصابة التي تعرض لها على معلول في وتر أكيليس.

وكشف موقع "le 360 سبور" المغربي، أن يحيى عطية الله كان ضمن أولويات النادي الأهلي في الصيف المُقبل، غير أنه واجه مُشكلات مالية مع فريقه سوتشي الروسي ووكيل اللاعب، وهذا ما دفع المسئولين للتفكير في لاعب الرجاء يوسف بلعمري.

وأضاف الموقع أن مسئولي الرجاء المغربي يرفضون بشكل قاطع التفريط في أي لاعب خلال الصيف المُقبل، من أجل رغبة النادي في المنافسة على دوري الأبطال في الموسم المُقبل، وهو ما يهدد إتمام صفقة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.

وكان يوسف بلعمري قد انضم إلى الرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الفتح الرباطي، حيث شارك هذا الموسم في 30 مباراة مع الرجاء منها 3 في كأس العرش، سجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف.

كواليس جلسة علي معلول مع كولر

فيما كشف مصدر داخل الأهلي، جلسة مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، مع لجنة التخطيط بشأن مصير علي معلول لاعب الفريق.

وأكد مصدر بالأهلي أن مارسيل كولر رفض استمرار علي معلول مع الفريق خاصة بعد إصابته الطويلة وعدم لحاقه بالدور الأول كاملا بالموسم المقبل.

وطالب كولر ببدء التفاوض على بديل قوي لعلي معلول خاصة مع البطولات العديدة التي يشارك فيها النادي.

وواصل التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجه التأهيلي المحدد بعد جراحة وتر أكيلس التي خضع لها مؤخرًا بسبب الإصابة التي لحقت به في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة المنقضية.

 

الأهلي علي معلول يحيي عطية الله يوسف بلعمري سوتشي الروسي

فرست كورة