الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
فرست كورة

موعد السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك وآخر تطورات أزمة ملعب المباراة

كأس السوبر الأفريقي
كأس السوبر الأفريقي

يظل البحث عن موعد السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، متصدرًا كافة محركات جوجل خلال الفترة المقبلة.

موعد السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

لم يحدد مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" حتى الآن، موعدًا ثابتًا لمواجهة القمة بين الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر الأفريقي 2024، بالإضافة إلى أنه لم يُحدد بعد ملعب المباراة.

وكانت بعض التقارير الصحيفة، أشارت مؤخرا إلى رغبة “كاف”، في إقامة قمة كأس السوبر الإفريقي بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، خلال الفترة من 25 يونيو الجاري وحتى يوم 30 من الشهر ذاته، دون تحديد ملعب المباراة.

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد الفوز في مباراة إياب نهائي البطولة بهدف دون رد بعد أن كان قد تعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب.

أما الزمالك فقد حصد لقب الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدما خسر ذهابًا بهدفين لهدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي (2024)

الأهلى ينظم رحلات مجانية للجماهير لدعم الفريق أمام الاتحاد

أزمة ملعب السوبر الإفريقي

مازال تحديد ملعب كأس السوبر الإفريقي (2024) بين الأهلي والزمالك، صداعا في رأس مسئولي “كاف”، إلا أن لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تمنح بطل دوري أبطال إفريقيا، حق استضافة المباراة.

وفي السياق ذاته، أرسلت وزارة الشباب والرياضة، طلبا رسميا لـ"كاف"، لاستضافة قمة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك (2024)، وإقامتها على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

السوبر الأفريقي الاهلى الزمالك مباراة الأهلى والزمالك موعد مباراة السوبر الإفريقي ملعب كأس السوبر الإفريقي الاهلي والزمالك

فرست كورة