الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
فرست كورة

بيلينجهام: لعبنا بشكل متوازن ونتطلع إلى القادم

بيلينجهام
بيلينجهام

أعرب جود بيلينجهام نجم منتخب إنجلترا عن سعادته بعد تحقيق الفوز على صربيا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الإفتتاحية من بطولة كأس أمم أوروبا.

وسجل بيلينجهام هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح منتخب إنجلترا على نظيره صربيا، ضمن منافسات بطولة يورو، وحصد النجم الإنجليزي على جائزة رجل المباراة.

أضاف بيلينجهام في تصريحات عقب نهاية المباراة: شعرت بالثقة حقًا عند دخولي الملعب لم أستطع الانتظار للعب في مثل هذه البطولة المذهلة مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين.

وواصل: أنا أستمتع فقط بلعب كرة القدم. أتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة منفصلة بدلاً من النظر بعيدًا جدًا في المستقبل، أشعر أنني أستطيع أن أحدث فرقًا في أي مباراة.

وأشار: ألعب بلا خوف لأن هذا هو ما أحب القيام به، لقد أحببت المباراة، لقد حققنا توازناً رائعاً بالكرة وبدونها، كان ترينت رائعاً ، إنه إيجابي دائمًا وهذا يساعد حقًا شخصًا مثلي لأنني أحب الهجوم والدخول في العمق.

وأكمل: كما هو الحال دائمًا، كان رايس رائعًا، وإنني أتطلع إلى رؤية إلى أي مدى يمكننا أن نصل.

بيلينجهام المباراة جود بيلينجهام منتخب إنجلترا صربيا

فرست كورة