الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

نقل كيليان مبابي إلى المستشفى تمهيدا لخضوعه لعملية جراحية عاجلة (فيديو)

مبابي،فيتو
مبابي،فيتو

يورو 2024، تعرض مبابي لإصابة خطيرة في الأنف خلال مباراة فرنسا ضد النمسا ولم يستطع استكمال المباراة ليخرج بديلا في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ونشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فيديو لكيليان يغادر إلى المستشفى بسيارة إسعاف عقب مباراة فرنسا ضد النمسا مباشرة، وذلك لإجراء عملية جراحية في الأنف.

وأعلن الاتحاد الفرنسي إصابة مبابي بكسر في الأنف وحاجته للخضوع لعملية جراحية بعد نقل اللاعب للمستشفى عقب نهاية اللقاء.

وأثار كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا المخاوف بعد إصابته أمام النمسا مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024.


وذكرت شبكة "GFFN" الفرنسية أن هناك اشتباها في إصابة مبابي بكسر في أنفه بعد الاصطدام بالكتف الأيسر للمدافع النمساوي كيفن دانسو.

وأضافت أن هناك ترقبا بشأن تأثير هذه الإصابة على مبابي وقدرته على استكمال مشوار البطولة مع الديوك.

وأصيب قائد منتخب فرنسا في الدقائق الأخيرة من المباراة ليدفع ديديه ديشامب المدير الفني لاستبداله في الدقيقة 90 ويشارك مكانه أوليفييه جيرو.

وفاز منتخب فرنسا على النمسا بهدف ذاتي سجله ماكس ووبر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 38.

وكان كيليان مبابي وأنطوان جريزمان ثنائي منتخب فرنسا قد احتفلا بذكرى مميزة خلال مواجهة النمسا مساء الإثنين في بطولة يورو 2024.

مبابي يصل للمباراة رقم 80


أشار الحساب الرسمي لمنتخب فرنسا عبر منصة "إكس" إلى أن مبابي وصل إلى 80 مباراة دولية بقميص الديوك ببلوغه 25 عاما.

وكان كيليان بدأ مشواره الدولي مع منتخب فرنسا في عام 2017.

أما جريزمان فقد احتفل أمام النمسا بخوض مباراته رقم 130 مع منتخب فرنسا.

وساهم مبابي وجريزمان في تتويج منتخب فرنسا بلقبي كأس العالم 2018 ودوري أمم أوروبا في 2021 وفضية مونديال 2022.

ويشارك مبابي في اليورو للمرة الثانية بينما يسجل جريزمان حضوره الثالث مع فرنسا في كأس الأمم الأوروبية.

ويلعب منتخب فرنسا ضد هولندا، يوم الجمعة 21 يونيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

 

كيليان مبابي منتخب فرنسا النمسا النمساوي كيفن دانسو ديشامب

فرست كورة