الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

أزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من المصري| خاص

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

علم الرأى العام من مصادره أن عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك دخل في أزمة ومشادة عنيفة مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء محمد عواد وحسام عبد المجيد عقب مباراة المصري.

وخسر الزمالك من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الجيش في برج العرب.

تفاصيل أزمة عبد الواحد السيد وثنائي الزمالك

وحسب ما علم الرأى العام من مصادره أن فور انتهاء مباراة المصري دخل لاعبو الزمالك إلى غرفة خلع الملابس، وإندلعت أزمة بين عبد الواحد السيد والثنائي محمد عواد وحسام عبد المجيد.

ودخل محمد عواد في مشادة كلامية مع عبد الواحد السيد وظهر على الثنائي العصبية الشديدة، ومن ثم بدأ حسام عبد المجيد بالتحدث بـ صوت مرتفع وبانفعال، وأثار غضب مدير الكرة، وذلك على خلفية الازمة التي حدثت بينهما خلال اللقاء.

وحرص لاعبو الزمالك على تهدئة الأجواء داخل غرفة الملابس، خاصة ان الازمة كادت ان تتطور بين الثلاثي.

وقرر عبد الواحد السيد توقيع عقوبة مالية على ثنائي الزمالك محمد عواد وحسام عبد المجيد،قبل ان يتراجع ويقرر توقيع عقوبة على محمد عواد فقط وخصم 25% من قيمة عقده.

الزمالك اخبار الزمالك نادي الزمالك عبد الواحد السيد محمد عواد حسام عبد المجيد الزمالك والمصري

فرست كورة