الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فرست كورة

جوميز يبلغ لاعبي الزمالك بعدم خوض الفريق مباراة الأهلي | خاص

مران الزمالك
مران الزمالك

علم الرأى العام من مصادره، أن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز، أبلغ لاعبي فريقه بعدم خوض مباراة الأهلي المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي، الثلاثاء المقبل، الموافق 25 يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحسبما علم الرأى العام، أن جوزيه جوميز كان ينوي إراحة اللاعبين الأساسيين أمام فاركو استعدادا لمباراة الأهلي ومشاركة اللاعبين الاحتياطيين، ولكن البرتغالي تلقى تأكيدات من الإدارة بعدم خوض مباراة الأهلي، وبناء عليه قرر جوميز الدفع بلاعبي الفريق الأساسيين في مباراة الغد، وعلى رأسهم عبد الله السعيد وعمر جابر وحمزة المثلوثي وناصر ماهر ومحمد شحاتة.

في الوقت ذاته، كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن موقف مجلس الزمالك من خوض مباراة الأهلي.

وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك كتب أحمد سالم: موقف الزمالك الأول والأخير هو ما ذكر نصا في البيان الصادر من مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب، عقب المباراة الأخيرة.

وجاء تصريح أحمد سالم بالتزامن مع إعلان شركة تذكرتي عن طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك عبر موقعها الرسمي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق فاركو، اليوم الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، ضمن المواجهات المؤجلة من الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري.

الزمالك الاهلى الاهلى والزمالك الدوري المصري أحمد سالم

فرست كورة