الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسيوزارة الدفاع تعلن فتح باب التقديم للكليات العسكرية للعام الدراسي...إيران: لن ندخر جهدا قانونيا لتقديم المتورطين في اغتيال قاسم...حادث مروع.. التصريح بدفن جثة طبيب دهسته سيارة فارهة في...محمد رمضان عن صفعه شابًا: فيه قناة حاولت تكذبني.. والفيديو...قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 9 آلاف فلسطيني منذ أكتوبرفي بيان رسمي.. إنتر ميامي يعلن مدة غياب ميسيالخطيب يتفقد مقر الشهر العقاري بفرع أهلي الشيخ زايدإصابة 8 أشخاص في حادث سير بالمنيابعد تصدرهم التريند.. من هو زوج الشيخة مهرة آل مكتوم...غارتان إسرائيليتان على مرتفعات عين التينة في البقاع الغربي بلبنان‏الرئيس الأوكراني: نحتاج لتعزيز دفاعاتنا لمنع بوتين من تحقيق أهدافه
فرست كورة

بولندا تودع رسميا يورو 2024 بعد تعادل فرنسا مع هولندا

بولندا
بولندا

تسببت نتيجة التعادل السلبي لمباراة هولندا ضد فرنسا، التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات ثاني جولات بطولة يورو 2024، في إعلان أول المنتخبات التي تودع مبكرًا.

بولندا تودع يورو 2024 بعد أول جولتين

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن منتخب بولندا ودع بطولة اليورو رسميا من الدور الأول.

ويتذيل المنتخب البولندي ترتيب المجموعة الرابعة من دون نقاط، بعد تعرضه للهزيمة في أول جولتين أمام هولندا (1-2) والنمسا (1-3).

وأصبح من المستحيل على رفاق روبرت ليفاندوفسكي التأهل للأدوار الإقصائية، حتى رفقة المنتخبات المصنفة ضمن أفضل ثوالث.

ويتصدر المنتخب الهولندي المجموعة برصيد 4 نقاط، متقدمًا على فرنسا بفارق الأهداف، وبعدهما تأتي النمسا بفارق نقطة واحدة.

وحال نجح المنتخب البولندي في الفوز على هولندا بالجولة الختامية، سيصبح لديه 3 نقاط، مع توقف هولندا عند 4 نقاط.

أما حال فوز فرنسا على النمسا، ستبقى الأخيرة عند 3 نقاط في المركز الثالث، بأفضلية المواجهات المباشرة مع بولندا بعد الفوز عليها اليوم (3-1).

وفي حال فوز النمسا على فرنسا أو حتى تعادلهما، فإن بولندا ستبقى في المركز الرابع بغض النظر عن نتيجتها ضد هولندا.

 

يورو 2024 هولندا فرنسا بولندا النمسا

فرست كورة