الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم تحسبًا لخوض مباراة الأهلي| خاص

مران الزمالك - أرشيفية
مران الزمالك - أرشيفية

علم الرأى العام من مصادره أن لاعبي الزمالك تم إبلاغهم منذ قليل، بالاستعداد لدخول معسكر مغلق عقب مران اليوم الاثنين.

الزمالك يدخل في معسكر مغلق

وحسبما علم الرأى العام من مصادره، إن هناك اتجاهًا لخوض مباراة الأهلي غدًا في بطولة الدوري وبالتالي تم إبلاغ اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق عقب المران وفي انتظار قرار الإدارة.

وكان مجلس إدارة الزمالك رفض خوض مباراة الأهلي في بطولة الدوري أو أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد الانتهاء من المؤجلات.

وفي وقت سابق، علم الرأى العام أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مستمر في موقفه الرافض لخوض مباراة الأهلي المقبلة، وعدم استكمال مباريات الدوري إلا بعد تحقيق مطالبه.

واجتمع مجلس الزمالك، أمس الأحد، وقرر بالإجماع رفض خوض مباراة الأهلي المقرر لها الثلاثاء المقبل، إلا بعد انتهاء المباريات المؤجلة من الدور الأول.

وحسبما علم الرأى العام، فإن مجلس الزمالك قرر تصعيد الأمور وتجهيز ملف وتقديم شكوى بكل مخالفات الدوري المصري إلى المحكمة الرياضية.

وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في وقت سابق، تمسك إدارة الأبيض بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى آخر لحظة.

وقال سالم في تصريحات صحفية، إن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

الزمالك معسكر الزمالك الاهلى مباراة القمة الدورى الممتاز

فرست كورة