الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

فاركو يسعى للهروب من مراكز الخطر بـ الدوري الممتاز

لاعبو فاركو
لاعبو فاركو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، بقيادة المدير الفني أحمد خطاب، لخوض مواجهة مهمة أمام نظيره الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة فاركو والاتحاد السكندري

ويستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره فاركو اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويمر فريق فاركو بفترة صعبة، حيث استقبل الكثير من الهزائم المتتالية أثناء مبارياته بالدوري الممتاز وآخرها أمام نظيره الزمالك في مباراته السابقة بهدفين مقابل لا شيء، ويسعى لتعديل مساره في الدوري وحصد ثلاث نقاط جديدة من أجل التقدم في الجدول.

كما يسعى فريق الكرة الأول بنادي فاركو إلى استعادة الانتصارات، حيث يدخل اللقاء أمام الاتحاد السكندري، وعينه على الفوز وتحسين مكانته في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

نتائج آخر 5 مباريات لفريق فاركو

فاركو والزمالك انتهت بهزيمة فاركو بهدفين دون رد.

فاركو وزد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

فاركو والأهلي انتهت بهزيمة فاركو بهدفين مقابل هدف.

فاركو وسموحة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

فاركو والمقاولون انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ترتيب فاركو بالدوري الممتاز

ويدخل فريق فاركو المباراة وهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، حيث خاض الفريق 26 لقاء واستطاع الفوز في 4 مواجهات فقط وتعادل في 10 وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

فاركو أحمد خطاب الاتحاد السكندري طارق العشري مباراة فاركو والاتحاد السكندري الدورى الممتاز

فرست كورة