الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
فرست كورة

حارس تركيا: هدفنا الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا

ميرت جونزك حارس مرمى منتخب تركيا
ميرت جونزك حارس مرمى منتخب تركيا

أكد ميرت جونزك حارس مرمى منتخب تركيا بعد إقصاء النمسا من دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا، أن هدفهم التأهل إلى المباراة النهائية.

قال ميرت جونزك: نحن سعداء جدا، وكانت مشاعرنا شديدة للغاية بعد المباراة، لقد قاتل جميع اللاعبين بشكل جيد للغاية من أجل تحقيق الفوز والتأهل لربع نهائي اليورو.

وواصل جونزك: كانت هناك لحظات لم نتمكن فيها من اللعب بشكل جيد، لكننا سعداء بخوض جولة أخرى في اليورو.

وتابع حارس مرمى تركيا: الأمر لم ينته بعد، نحن سوف نصل إلى نهاية البطولة، كما نحن نأمل وهو هدفنا.

وحجز منتخب تركيا مقعد رسمي في الدور الربع نهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ليضرب موعدا من العيار الثقيل مع نظيره المنتخب الهولندي.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب هولندا مع نظيره تركيا، يوم السبت المقبل الموافق 6 من شهر يوليو الجاري؛ وذلك في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

وستنطلق صافرة مباراة هولندا ضد تركيا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

جونزك ميرت جونزك منتخب تركيا منتخب كأس أمم أوروبا

فرست كورة