الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
تحقيقات

أستاذ استثمار: مشروع رأس الحكمة فتح شهية المستثمرين

هشام إبراهيم
هشام إبراهيم

قال هشام إبراهيم أستاذ التمويل الاستثمار بجامعة القاهرة، إن سقف طموحات المواطن ارتفع بشدة بعد إعلان الحكومة الجديدة والاستعانة بوزراء جدد بين الشباب والخبرات.


وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك مستهدفات يجب الإسراع في تنفيذها، واستحداث بعض المناصب لها دلالات قوية، فتعيين نائب رئيس وزراء للتنمية البشرية يشير إلى أن اهتمام الدولة بالمواطن سيكون في المقام الأول.


وأشار أستاذ التمويل الاستثمار، إلى أن تعيين نائبًا لرئيس الوزراء للتنمية الصناعية؛ يعني مدى اهتمام الدولة بالقطاع الصناعي، الأمر الذي رجح كفة الفريق كامل الوزير لهذه المهمة، حيث يهابه الجميع لأنه رجل قوي وقادر على توطين الصناعة المحلية بالفعل.


وتابع هشام إبراهيم: مشروع رأس الحكمة فتح شهية المستثمرين بالاستثمار داخل مصر، ونجاح وزير الاستثمار الجديد لا يقتصر على مجهوده فقط، وعلى الجميع أن يسانده في الفترة المقبلة، فهو يتمتع بخبرات دولية كبيرة في مجال المؤسسات الدولية.

 

هشام إبراهيم استاذ التمويل على مسئوليتي

تحقيقات