الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
تحقيقات

قصواء الخلالي: افتقدنا للأيادي القوية غير المرتعشة والحكومة الجديدة تضم خبرات دولية

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

 

قالت الإعلامية قصواء الخلالي إننا في حاجة لشخصيات قادرة على العمل والإدارة ، لافتة إلى ضرورة اتخاذ القرار بقوة وأن يكون هناك شجاعة بالمواجهة.

وتابعت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية سي بي سي:" كان عندنا افتقاد للأيادي القوية غير المرتعشة، رغم تننا في وقت ومرحلة حاسمة، تحتاج للدفاع عن الفكرة وتنفيذها بشكل صحيح".

وواصلت الخلالي :" احنا بلد التوجيهات ومفيش حد كان عنده رأي ولا رؤية، ونريد وزراء أصحاب فكر وشجاعة في الطرح والتنفيذ".

واردفت أن كامل الوزير لديه شخصية ويتحمل مسؤولية قراره، ونحتاج أن نتفاءل والشكل العام مبشر والسير الذاتية للوزراء معقولة.

وأكدت أن الحكومة الجديدة تضم خبرات دولية، ومتوسط أعمار أعضائها أقل من السابقة وهذه خطوة مهمة للمرحلة المقبلة

قصواء الخلالي

تحقيقات