الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
فرست كورة

مدرب بنما: لا نستحق نتيجة مباراة كولومبيا

الرأي العام

أبدى الإسباني توماس كريستيانسن، مدرب منتخب بنما، أسفه لخسارة فريقه القاسية أمام كولومبيا، في بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وخسر منتخب بنما صفر / 5 أمام كولومبيا، مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية للبطولة، ليخفق في التأهل للمربع الذهبي.

وقال كريستيانسن عقب المباراة "لم يكن ينبغي أن نقع في مثل تلك الأخطاء التي ارتكبناها أمام فريق بحجم منتخب كولومبيا، الذي يتمتع بالكفاءة والسرعة والشراسة".

أضاف كريستيانسن "إنها ليست النتيجة التي كنا نريدها بالتأكيد، وليست النتيجة التي نستحقها، لكن ينبغي علينا أن نتعلم منها".

يذكر أن منتخب بنما صعد للأدوار الإقصائية في مشاركته الثانية بكوبا أمريكا للمرة الأولى، بعدما سبق أن ودع البطولة من مرحلة المجموعات خلال مشاركته الوحيدة السابقة بنسخة المسابقة عام 2016، التي استضافتها الولايات المتحدة أيضا.

بنما كولومبيا كوبا أمريكا الكوبا بطولة كوبا أمريكا 2024

فرست كورة