الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
السيسي: اهيب بالجميع الاستمرار بجدية في تنفيذ الإجراءات المتبعة لمواجهة...  البحوث الإسلامية: ”السواك مطهرة للفم ومرضاة للرب”  الإفتاء توضح حكم الشرع فى رفع القرآن الكريم ...رئيس الوزراء يستعرض مؤشرات التعداد الاقتصادي الخامسالأعلي للإعلام يحجب 4 صفحات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي...الحكومة: الحظر لا يشمل محال الأغذية والخضروات السيسي للمصريين: «أدعوكم للاستمرار بجدية في تنفيذ الإجراءات المتبعة لمواجهة...وزارة التعليم تعلن آليات تقييم طلاب المصريين في الخارجإخلاء سبيل 40 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمةجريمة الإعتذارضبط 1.5 طن أسماك فاسدة بالسلامالرئيس السيسي عن مواجهة فيروس «كورونا»: ما تحقق يدعو للاطمئنان
فنون

”لميس الحديدي”في أولى حلقاتها تنتقد ”الهزار” مع فتيات لبنان

لميس الحديدي
لميس الحديدي

وجهت الإعلامية لميس الحديدي، في أولى حلقات برنامجها "القاهرة الآن"، رسالة إلى الفتايات اللبنانيات بعد إطلاق حملة "اللبنانيات جايين مصر"، قائله: "وسط ما المواطنين اللبنانيين في الشارع بتطالب بإسقاط نخبة كاملة، فيه شوية شباب متخيلين أن دمهم خفيف وكانوا بيتكلموا على البنات اللبنانيات في المظاهرات، هزار دمة تقيل جدا".

وأضافت "الحديدي"، في برنامجها المذاع على فضائية "العربية الحدث"، أن ما لفت انتباه هؤلاء هو ليس اهتمام المرأة اللبنانية بالوقوف في تلك التظاهرات أو وجودها بجانب الرجل لتغيير مستقبل لبنان، ولكن ما اهتموا به هو شكل الفتاة اللبنانية: "أمر مزعج جدا ويدعوا لكثير من الألم والآسى".

وتابعت: "تحية كبيرة جدا لكل اللبنانيات والنساء اللبنانيات، ولكل من كتبوا بوستات غريبة، عيب أرجوك حاول تفكر أن تلك المرأة نزلت إلى الأرض لتقف من أجل بلدها ووطنها وقضيتها".

0572ec086298b7afe8f5701f253afaca.gif
لميس الحديدي

فنون