الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
محافظات

الخميس المقبل .. أوبرا الإسكندرية تحيي ذكرى كمال الطويل

وبرا الاسكندرية تحي ذكرى كمال الطويل
وبرا الاسكندرية تحي ذكرى كمال الطويل

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة دكتور مجدى صابر، في الثامنة مساء الخميس المقبل، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار ومشاركة نجوم الفرقة والفنانة ايات فاروق وذلك بمناسبة ذكرى ميلاد الموسيقار الكبير كمال الطويل.

يتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة من روائع الموسيقار الراحل، الذي يعد من أفضل الملحنين في تاريخ الموسيقى العربية.
اقرأ أيضا:ينتمون لـ 12 دولة عربية وأفريقية.. الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 315 طالبًا
يبدأ الفاصل الاول من الحفل بأوبريت الجيل الصاعد، اداء فريق كورال فرقة اوبرا الاسكندرية، جويرية حمدىوياسمين اسامة، ومريم زينه، وجنا ايهاب، وعبد الرازق علي، وأحمد شعبان، وذلك احتفالا بذكرى حرب أكتوبر العظيم.
ويتضمن الحفل عددا من الأغاني، من بينها بينى وبينك ايه، وابنك يقولك يا بطل، اداء الفنان امير الرفاعي، وليه خلتنى احبك، وبان عليا حبه من اداء الفنانة سارة مجدى، وانت مين، والناس المغرمين من اداء الفنان احمد رجب، وطول عمرى احبك واشكيلك، وغريبة منسية من أداء الفنانة هبة اسماعيل.

وفي الفاصل الثاني من الحفل، ثم يتم عرض موسيقى الحلوة من اداء عازف الاورج الاول هشام نواره، وبتلوموني ليه، وبلاش عتاب من أداء الفنان أيمن مصطفى.
ثم تختتم الفنانة ايات فاروق الحفل بتقديم باقة مختارة من أجمل الحان الموسيقار كمال الطويل.
يذكر أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى قد تم تأسيسها فى الموسم الفنى لعام 2004، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة وشاركت فى العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

محافظات