الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع...شريهان في صدارة تريند جوجل لهذا السببالبورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. و””السوقي”” يهبط 0.44 ٪ضبط المتهم بإدارة أكاديمية تعليمية دون ترخيص في المنوفيةالصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربيةمحافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم...محافظ أسوان يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناءإزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. صورضبط عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم حشيشحقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافيمصر الخير تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية...هتك براءتها بوحشية.. كواليس مروعة عن قتل طفلة في مدينة...
محافظات

محافظ كفر الشيخ: استقبلنا 70 ألف طلب تصالح حتى الآن

الرأي العام

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تقدم كافة التسهيلات لراغبي التصالح، وخاصةً بعد تخفيض سعر المتر بالقرى والمدن ما بين 35% و50%.
وأضاف محافظ كفر الشيخ، وأدى ذلك إلى زيادة الإقبال على المراكز التكنولوجية الـ 9 بالمدن، بالإضافة لإطلاق البوابة الالكترونية "محليات"، واستقبالهم بـ 88 مدرسة بالقرى، و13 مركزًا للمعلومات بالوحدات المحلية، ليتسنى للمواطن تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية ، وحافظا على صحته، وتوفير خدمة سداد قيمة جديدة التصالح الـ 25% من خلال كارت الفيزا.
اقرأ أيضًا:محافظ كفر الشيخ يستعرض المشروعات القومية خلال احتفالية نصر أكتوبر .. صور
وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة 70 ألفًا و6 طلبات، مؤكدًا أن مبلغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، مشيدًا بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح ، لوعيهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة.
أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الخميس، تخفيض أسعار مقابل التصالح لكافة مدن المحافظة وكافة الأنشطة " سكني- تجاري- إداري- صناعي- أخرى " الصادر بالقرار رقم (724) لسنة 2020م بواقع 10٪ للمتر المربع ليصل إجمالي ما تم تخفيضه من 35% إلى 50% من قيمة مقابل التصالح.
ويأتي ذلك وفق توجيهات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتزامنًا مع الاحتفال بأعياد نصر أكتوبر المجيد.

مخالفات البناء محافظ كفر الشيخ اخبار المحافظات

محافظات