الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
محافظات

محافظ الشرقية: التصدي بحزم لأي محاولة للبناء العشوائي على الأراضي الزراعية

الرأي العام

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ،رؤساء المراكز والمدن بالتعاون مع مأموري المراكز والعمد والمشايخ في شن الحملات المكبرة لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات المخالفة وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية.
وأكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بتشكيل لجان للمرور الميداني علي الأراضي الزراعة وخاصة الأراضي المجاورة للكتل السكانية للتصدي بحزم لأي محاولة للبناء العشوائى على الأراضي الزراعية حفاظا على الأرض الزراعية من التآكل لما تمثله من امن قومي وغذائىاقرأ أيضا:جوزها ضيع الشقة وباع الفرش قبل الدخلة بيومين.. قصة نصب ضحيتها عروس الشرقية.. فيديووفى هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزاله حاله تعدي علي مساحة 300 متر عبارة عن أسوار بالطوب الدبش الأبيض وتم إزالة المخالفة حتي منسوب سطح الأرض ، كما قامت الحملة بإزالة حالة تعدي علي مساحة 80 متر بناحية الوحدة المحلية بسماكين الغرب بالطوب الدبش الأبيض وتم إزالة المخالفة حتي منسوب سطح الأرض.
كما قامت الوحدة المحلية بسعود بازاله حاله تعدي علي مساحة 350 متر عبارة عن مباني بالطوب الدبش الابيض وتم إزالة المخالفة حتي منسوب سطح الأرض ليصل إجمالي مساحة حالات التعدي التي تم تنفيذ إزالتها ٧٣٠ متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأشار محافظ الشرقية إلى إستمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حفاظا علي الرقعة الزراعية وحفاظا علي هيبة الدولة .

محافظ الشرقية البناء العشوائي ازالة التعديات على الاراضي الزراعية اخبار المحافظات اخبار الشرقية

محافظات