الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
محافظات

محافظ الشرقية: التصدي بحزم لأي محاولة للبناء العشوائي على الأراضي الزراعية

الرأي العام

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ،رؤساء المراكز والمدن بالتعاون مع مأموري المراكز والعمد والمشايخ في شن الحملات المكبرة لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات المخالفة وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية.
وأكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بتشكيل لجان للمرور الميداني علي الأراضي الزراعة وخاصة الأراضي المجاورة للكتل السكانية للتصدي بحزم لأي محاولة للبناء العشوائى على الأراضي الزراعية حفاظا على الأرض الزراعية من التآكل لما تمثله من امن قومي وغذائىاقرأ أيضا:جوزها ضيع الشقة وباع الفرش قبل الدخلة بيومين.. قصة نصب ضحيتها عروس الشرقية.. فيديووفى هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزاله حاله تعدي علي مساحة 300 متر عبارة عن أسوار بالطوب الدبش الأبيض وتم إزالة المخالفة حتي منسوب سطح الأرض ، كما قامت الحملة بإزالة حالة تعدي علي مساحة 80 متر بناحية الوحدة المحلية بسماكين الغرب بالطوب الدبش الأبيض وتم إزالة المخالفة حتي منسوب سطح الأرض.
كما قامت الوحدة المحلية بسعود بازاله حاله تعدي علي مساحة 350 متر عبارة عن مباني بالطوب الدبش الابيض وتم إزالة المخالفة حتي منسوب سطح الأرض ليصل إجمالي مساحة حالات التعدي التي تم تنفيذ إزالتها ٧٣٠ متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأشار محافظ الشرقية إلى إستمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حفاظا علي الرقعة الزراعية وحفاظا علي هيبة الدولة .

محافظ الشرقية البناء العشوائي ازالة التعديات على الاراضي الزراعية اخبار المحافظات اخبار الشرقية

محافظات