الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سويلم يتابع موقف التعاون الثنائى بين مصر و دولة جنوب...نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور اليومفي عيد الفصح.. عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصىأسماء جلال تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاأمير الكويت يبدأ زيارته للأردن.. اليومألمانيا تعتبر اتهام الصين بالتجسس على المجلس الأوروبي خطيرة للغايةتوم هولاند يؤكد العمل على جزء رابع من سبايدر...وزير الإسكان: ارتفاع ملحوظ فى طلب الفرص الاستثمارية بالدولار تحويلاً...شاهد أسعار اللحوم بالاسواق المصرية اليومالصين: التهم الألمانية والبريطانية بشأن اعتقال جواسيس لصالحنا افتراء وتلاعب...تعرف على أسعار حفل آمال ماهر بالسعوديةالسفارة الإيرانية بموسكو تسمح باستخدام بطاقات الائتمان المصرفية الروسية في...
محافظات

محافظ كفر الشيخ: تلقينا 71 ألفًا و 770 طلب تصالح حتى الآن

الرأي العام

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تقدم كافة التسهيلات لراغبي التصالح، وخاصة بعد تخفيض سعر المتر بالقرى والمدن ما بين 35% لـ 50%، مما زاد الاقبال على المراكز التكنولوجية الـ 9 بالمدن، إضافة لإطلاق البوابة الالكترونية " محليات".
وأضاف محافظ كفر الشيخ، يتم استقبال المواطنين الراغبين في التصالح بـ 88 مدرسة بالقرى، و13 مركزًا للمعلومات بالوحدات المحلية، ليتسنى للمواطن تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية، وحفاظًا على صحته.
اقرأ أيضًا:لترشيد فاقد المياه.. محافظ كفر الشيخ يتابع تأهيل وتبطين7 ترع .. صور
وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى توفير خدمة سداد قيمة جديدة التصالح الـ 25% من خلال كارت الفيزا، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالتيسير على المواطنين.
وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة 71 ألفًا و770طلب تصالح، مؤكدًا أن مبلغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة.
وأشاد اللواء جمال نور الدين، بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح ، لوعيهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة .

محافظ كفر الشيخ طلبات التصالح جمال نور الدين

محافظات