الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
تكنولوجيا

البريد يصدر بطاقة تذكارية وكارت ”بوستال” بمناسبة يوم البيئة العالمي

الرأي العام

أصدرت الهيئةُ القوميةُ للبريد بطاقةَ بريدٍ تذكاريةً وكارت ”بوستال” بمناسبة الاحتفال بيوم البيئة العالمي الذى يقام في الخامس من شهر يونيو من كل عام بهدف نشر التوعية البيئية وتوضيح المخاطر التي تحيط بالبيئة، والتوجيه نحو الأخذ بجميع الإجراءات اللازمة للحفاظ عليها.

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري: إن استعادة النظم البيئية أمر هام، والتوعية بأهمية الطبيعة وتنوعها البيولوجى للإنسان أصبح ضرورة مُلِحَّة، مشددا أهمية مشاركة جميع أفراد المجتمع في حماية هذه الثروات الطبيعية والحفاظ عليها بما يضمن بناء مستقبل متوافق مع الطبيعة، يحافظ علي صحة الإنسان ويعيد التوازن الطبيعي.

وارجع فاروق لذلك مبادرة الهيئةُ القوميةُ للبريد بإصدار بطاقةَ بريدٍ تذكاريةً بالإضافة إلى كارت ””بوستال” بمناسبة الاحتفال بيوم البيئة العالمي، للمساهمة في التوعيه بأهمية استعادة النظم البيئية..

وأضاف فاروق أن الهيئة تحرص دائمًا على إصدار الطوابع والبطاقات التذكارية التي توثق جميع المناسبات والأحداث الهامة..

اقرأ أيضا 3 محاور لاستراتيجية البريد.. الخدمات المالية وبناء القدرات وعقد الشراكات

يذكر أن كارت ”بوستال” هو أحد الإصدارات التي تهم هواة جمع الطوابع البريدية والسائحين والمواطنين لاستخدامه في المراسلات الداخلية والخارجية والتهنئة بالأعياد والمناسبات، كما أن مساحة البطاقة (٦ سم في ٨ سم) مؤمنة ضد التزييف، ومتعددة الألوان أوفست، وقيمتها ٥ جنيهات ومزودة بتقنية ال QR Code التي تمكن هواة الطوابع والمتابعين من الحصول علي مزيد من المعلومات المتعلقة بالإصدار.

كارت بوستال يوم البيئة العالمي شريف فاروق البريد

تكنولوجيا