الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تامر قبودان يطالب رئيس الوزراء بفرض التسعيرة الجبرية على الاسواق...تصفيات كأس العالم 2026، مواعيد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينافاسو...سيدات سلة الأهلي يتأهلن لنصف نهائي دوري السوبرالخارجية الأمريكية: التقارير عن المقابر الجماعية في غزة مثيرة للقلقعصام زكريا: دور الدولة والنقاد دعم العمل الفني الجيد والارتقاء...مدرب طائرة الأهلي: نستحق التتويج باللقب الأفريقيالقبض على لص محولات الكهرباء بالأقصرإعلام فلسطيني: الاحتلال يشن غارة جوية تستهدف المنطقة المحيطة بجسر...
فن موج

يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لوعكة صحية

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

طالب الفنان يوسف الشريف جمهوره، بالدعاء بالشفاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد مرورها بوعكة صحية.

ونشر يوسف الشريف تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”: ”أرجو من حضراتكم الدعاء لياسمين عبد العزيز”.

أرجو من حضراتكم الدعاء لياسمين عبد العزيز — Youssef el sherif (@ElSherif) July 18, 2021
وكان كشف وائل عبد العزيز آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أن حالتها الصحية خطرة، بعدما خضعت لجراحة مساء أمس، السبت، وطالب جمهورها بالدعاء لها.

وكتب «وائل عبد العزيز» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «صباح الخير.. انا كل الي هقدر اقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة». 

جدير بالذكر أن عدد من نجوم الفن كشفوا عن تواجد الفنانة ياسمين عبد العزيز، في أحد المستشفيات، من أجل إجراء جراحة صعبة لم يتم الكشف عن طبيعتها. 

من جهته، وجه الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز رسالة مؤثرة إلى زوجته، مؤكدا أنه يظهر أمام الجميع كشخص قوي، ”لكنه في الوقت الحالي هو أضعف إنسان على وجه الأرض لأن روحه ليست معه”.

ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز الفن الفنان يوسف الشريف اخبار الفن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز اخبار ياسمين عبد العزيز حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

فن موج