الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان : بعض الوزراء يمثلون عبئا على الدولة ويجب...القانون يجيز بدء إجراءات التخليص الجمركى قبل وصول البضائع.. اعرف...القانون يلزم المنشأة إخطار التأمينات فور تعرض عامل لإصابة أثناء...276 قتيلاً.. حصيلة قتلى أعمال العنف بجنوب أفريقيابعد إقراره نهائيا.. تعرف على حالات فصل الموظفين في القانون...رئيس الأساقفة عن ثورة ٢٣ يوليو: ستظل حاضرة في وجدان...تامر قبودان: يطالب بتشديد الرقابة على المستشفيات الخاصة:يوجد تجاوزات فى...تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا...”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...أوقاف سوهاج تخصص 6855 مسجدا لأداء صلاة عيد الأضحى
فن موج

يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لوعكة صحية

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

طالب الفنان يوسف الشريف جمهوره، بالدعاء بالشفاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد مرورها بوعكة صحية.

ونشر يوسف الشريف تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”: ”أرجو من حضراتكم الدعاء لياسمين عبد العزيز”.

أرجو من حضراتكم الدعاء لياسمين عبد العزيز — Youssef el sherif (@ElSherif) July 18, 2021
وكان كشف وائل عبد العزيز آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أن حالتها الصحية خطرة، بعدما خضعت لجراحة مساء أمس، السبت، وطالب جمهورها بالدعاء لها.

وكتب «وائل عبد العزيز» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «صباح الخير.. انا كل الي هقدر اقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة». 

جدير بالذكر أن عدد من نجوم الفن كشفوا عن تواجد الفنانة ياسمين عبد العزيز، في أحد المستشفيات، من أجل إجراء جراحة صعبة لم يتم الكشف عن طبيعتها. 

من جهته، وجه الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز رسالة مؤثرة إلى زوجته، مؤكدا أنه يظهر أمام الجميع كشخص قوي، ”لكنه في الوقت الحالي هو أضعف إنسان على وجه الأرض لأن روحه ليست معه”.

ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز الفن الفنان يوسف الشريف اخبار الفن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز اخبار ياسمين عبد العزيز حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

فن موج