الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الضربات الأوكرانية تعطل قدرة التكرير الروسية بـ600 ألف برميل يومياللطلاب.. خطوات لتحقيق التوازن بين الدراسة والصيامفي عيد ميلاد نشوى مصطفى.. أبرز محطاتها الفنية وبدايتهامرتضى منصور لـ الجنايني: أنت فين من خسارة الزمالك أمام...تعليق جارح أخرجها عن صمتها| أروى جودة تكشف معاناتها مع...إشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال ببلدة ميثلون جنوب...خطوات تسجيل الاعتكاف في المسجد الحرام 2024/1445.. شرط وحيدترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023-2024 بعد نهاية الجولة الـ29رحت أجيب الطحين رجعت لقيتهم ماتوا .. سيدة فلسطينية تفقد...الزمالك يعلن إقامة دورة رمضانية لأعضاء الناديالشراكة مع القطاع الخاص فى التعليم والصحةلو بتعانى من الصداع النصفى فى نهار رمضان .. طرق...
تكنولوجيا

أفضل أجهزة MateBook من هواوي

الرأي العام

تتميز هواوي بإنتاجها أنواع مختلفة من أجهزة MateBook، مع توفير الكثير من المواصفات المميزة، وذلك بسعر مميز، فتلك الأجهزة تتميز بسرعة الأداء، مع ذاكرة كبيرة، وتتناسب مع الترفيه، وتتناسب مع العمل، مع إضافة الكثير من المواصفات المميزة لتلك الأجهزة المنتجة، مع شاشة بمواصفات مميزة مما تجعلك تتمتع برؤية مثالية من الجهاز، وسنتحدث في السطور التالية عن إنتاج هواوي من ال MateBook.

جهاز D 15 i5 MateBook من هواوي

يمتلك MateBook من هواوي مجموعة كبيرة من المميزات، تجمعت تلك المميزات والمواصفات في إنتاج جهاز هواوي d15 i5 بوجود الكثير من المواصفات المميزة في الجهاز، مع مواصفات داخلية في الجهاز ميزته بشكل كبير، كما تم توفيره في السوق بسعر مميز مما زاد الأقبال عليه بشكل كبير، وجاءت تلك المواصفات كالتالي:

· البروسيسور: 10th Gen intel Core i3- 10110U.

· Graphic: intel UHD Graphics.

· ذاكرة الجهاز: 8 GB/ 16 GB DDR4.

· مساحة التخزين: تبلغ 256 GB SSD.

· نوع الشاشة: 720P HD Recessed Camera.

· نظام التشغيل: windows 10.

· منافذ الجهاز: يحتوي الجهاز على منفذ USB 3.2 Gen1*1/ USB 2.0 *2/ USB- C*1/ HDMI*1/3.5 MM HEADEST AND MICROPHONE 2- in- 1 jack*1.

· الواي فاي: الجهاز يدعم استخدام الواي فاي.

· بلوتوث: يدعم الجهاز خاصية البلوتوث.

· صوت الجهاز: Speaker*2/ Microphone*2.

· البطارية: 42 Wh.

· وزن الجهاز: 1.53 KG.

أجهزة MateBook مثالية من هواوي

منذ عام 2017، وبدأت هواوي في إصدار أجهزة MateBook مميزة بمواصفات وتقنيات عالية الجودة، فالشركة لديها إصدارات كثيرة لتتناسب مع كل الفئات ومع المتطلبات المختلفة سواء للعمل أو الترفيه، وسنتحدث عن أجهزة مثالية أصدرتها هواوي من MateBook في السطور التالية، وهي جاءت كالتالي:

Huawei MateBook D

جاءت مواصفات الجهاز بهيكل وتصميم مميز من الألومنيوم لذلك فهو بوزن أخف، مع تصميم أنيق ومميز، دخلت في تصنيعه مواد ذات جودة عالية، مما يزيد من قوة تحمل الجهاز، وشاشة الجهاز من نوع IPS وهي لا تضر النظر في حالة الإضاءة الضعيفة، كما أن مواصفات الجهاز جاءت كالتالي:

- معالج الجهاز من نوع Intel Core i7-7500U.

- ذاكرة التخزين للجهاز تبلغ 8 جيجا بايت.

- حجم الشاشة تصل دقتها ل 15.6 بوصة ودقة 1920*1080 بكسل.

- مساحة هارد النخزين تصل ل 128 جيجا بايت، من نوعSSD.

- كارت الشاشة من نوع GPU، يأتي من Nividia بإصدار GeForce 940MX.

- وزن الجهاز خفيف ومميز يبلغ 1.842، وهو يتناسب مع المكاتب، ومن يتنقل بالجهاز بشكل كبير.

MateBook X

ذو تصميم مميز مع مواصفات عالية الجودة، حيث أن ميت بوك هواوي هو جهاز حاسوب 2*1، فهو جهاز لوحي يمكن فصله، تم تصنيعه من الألومنيوم الرقيق مما خفف من وزنه، سهل الحمل، ويتناسب بشكل كبير مع أصحاب الأعمال اللذين يتنقلون من مكان لآخر، والجهاز بأطراف مستديرة، ويحمل شعار شركة هواوي، وعندما يتم تشغيله تظهر لوحة مفاتيح ذات خلفية مضيئة، وهو بذلك ينافس جهاز ماك بوك، وجاءت مواصفاته كالتالي:

- حجم الشاشة تبلغ 13.9 بوصة، مضغوطة بنسبة 3.2 في إطار رفيع.

- يمكن الأختيار بين معالج Core i5 أو Core i7 من الجيل الثامن.

- يتيح ذاكرتين وصول عشوائي واحدة بحجم 8 والأخرى بحجم 16 جيجا بايت.

- سعة تخزين القرص الصلب 256 أو 512 جيجا بايت.

- يحتوي الجهاز على لوحة لمس كبيرة، مع زر التشغيل، ويوجد في جانب الجهاز شبكتين، مع حجم شاشة رقيق.

وفي الختام فقد وضحنا في السابق أنواع أجهزة MateBook من هواوي ومميزات كل جهاز، كما وضحنا مواصفات الجهاز والإمكانيات التي تتوافر فيه بحيث تتناسب مع الأعمال بشكل كبير من حيث خفة وزنه وسهولة حمله.

تكنولوجيا