الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مساجد صلاة التهجد في العشر الأواخر بالمنياالمجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوريضبط شخص للاستيلاء على حسابات الأشخاص بموقع فيس بوكأسعار طن الحديد والأسمنت في السعودية اليومطالب يدهس حارس عقار على طريق المقطمبركان من النيـران لمدة 40 ساعة.. حريق بالإسماعيلية يلتهم الأخضر...موسكو: أنشطة الناتو في شرق أوروبا تهدف للاستعداد...المشدد 15 عاما لمتهم قتل شابا في المرجبعد مغادرة معسكر المنتخب ..موقف حجازي من مباراة الاتحاد المقبلة...نشرة توصيات فنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الشتوية والصيفيةنفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقياالاقتصاد البريطاني يدخل في ركود تقني
محافظات

توزيع طن لحوم مجانا على 500 أسرة مسيحية أولى بالرعاية في الغربية

توزيع لحوم علي الأقباط الغير قادرين بالغربية
توزيع لحوم علي الأقباط الغير قادرين بالغربية

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية احتفالية لتوزيع 1000 كيلو لحوم مجانا على غير القادرين بكنيسه الشهيدة رفقه بقرية سنباط، بمركز زفتى، وكنيسة السيده العذراء بقرية كفر سليمان عوض بمركز السنطة، وكنيسه الملاك ميخائيل بطنطا، وذلك احتفالا بمناسية العام الميلادى الجديد 2023.

وحضر كل من القمص اسحق سامى، كاهن كنيسة الشهيدة رفقة بزفتى، والقمص يعقوب سليم ، كاهن كنيسة السيده العذراء بالسنطة، والقمص بطرس كاهن كنيسة الملاك ميخائيل بطنطا.

توزيع 1000 كيلو لحوم

وقال أحمد حمدى عبدالمتجلي، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بالغربية، إنه تم توزيع 1000 كيلو لحوم على 500 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا من المسيحيين، مؤكدًا أهمية تضافر كافة الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة وتوفير متطلباتهم .

 

مشروعات خيرية

من جانبه، أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية تحرص دائما على مشاركة المسيحيين مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجا، في قرى ومدن المحافظة.

وذكر «شعبان، أن الجمعية بمحافظة الغربية نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية، ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفي القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي.

توزيع لحوم التحالف الوطني مديرية التضامن الإجتماعى محافظة الغربية جمعية الأورمان

محافظات