الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ قنا يتابع اصطفاف المعدات والسيارات التابعة للوحدات المحلية عبر...السيسي يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي لمتابعة الوضع الاقتصاديشكري: سياسة إسرائيل في تعطيل دخول المساعدات لغزة هي سياسة...فلسطين.. رئيس الوزراء: الوضع في قطاع غزة خطير وعدد الإصابات...الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على أكثر من 20 فردا وكيانا...قائمة بيراميدز لرحلتي موريتانيا وجنوب أفريقياحيلة جديدة من اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاحوزير الخارجية الفلسطيني : الهدنة في غزة يجب تحويلها لوقف...نظام iOS.. نافذة إلى عالم تقنية التشغيل المتطورةسيف الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام مودرن فيوتشرمجلس جامعة طيبة التكنولوجية يحث على المشاركة الفعالة في الانتخابات...انطلاق فعاليات مهرجان Bird Said 2023 لمراقبة وتصوير الطيور في...
أخبار مصر

مفيش مخلوق يقدر يعطلها.. السيسي: مراكز بيانات العاصمة الإدارية بُنيت على عمق 15 مترًا

أخبار  الرئيس السيسي
أخبار الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إن مراكز البيانات بالعاصمة الإدارية بنيت على أعماق 15 مترا، وكلفت الدولة مليارات الجنيهات.

وأضاف السيسي خلال كلمته بجلسة الاتصالات بمؤتمر حكاية وطن: عملنا ده علشان نحقق عمل مغلق مؤمن بشكل كامل، ولا يستطيع أحد أن يدخل عليكم مهما كانت قدراته.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن بيانات الحكومة المصرية مؤمنة، ولا يستطيع لمخلوق أنه يعمل شلل للأنظمة.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في اليوم الثاني على التوالي لمؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز، والذي يعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة وزراء وسياسيين وشباب وإعلاميين وممثلين عن جميع فئات المجتمع.

السيسي الرئيس السيسي حكاية وطن التموين الزراعة التحول الرقمي مصر

أخبار مصر