الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

رانيا يوسف تضع اللمسات الأخيرة في مسلسلها جريمة منتصف الليل

رانيا يوسف،
رانيا يوسف،

تستعد الفنانة رانيا يوسف، للانتهاء من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي تغير اسمه إلى جريمة منتصف الليل المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024.

في هذا السياق، علم “الرأى العام”، أن رانيا، تستعد لوضع اللمسات الأخيرة، وتصوير بعض المشاهد المتبقيه بالمسلسل، خلال الشهر الجاري.

تدور أحداث قصة مسلسل منتصف، حول إطار اجتماعي، ويناقش من خلاله العديد من مشاكل الطالبات بالجامعات، والعمل من تأليف محمد الغيطي، ومن إخراج عصام شعبان، والعمل مكون من 10 حلقات.

المسلسل من بطولة الفنانة رانيا يوسف، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد عبدالعزيز، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، صلاح عبدالله، ميار الغيطي، وملك قورة، أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبد الغني والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

 

الفنانة رانيا يوسف اللمسات الاخيرة السباق الرمضاني أحمد جمال سعيد احمد عبدالعزيز محمد الغيطي

فن موج