الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
محافظات

المشدد 10 سنوات لقاتل ابن عمته بسبب الميراث في أسيوط

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات أسيوط، الدائرة الحادية عشرة، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات، في اتهامه بقتل ابن عمته، لخلاف على الميراث.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة، وعضويه روميل شحاته أمين الرئيس بالمحكمة، وضياء الدين أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة، وامناء سر عادل حسين أبو الريش، وزكريا حافظ.

 

مستشفى أسيوط الجامعي

 

وتعود أحداث القضية لعام بدائرة مركز، عندما وجهت النيابة العامة لـ'محمد ع'، تهمة قتل 'إيهاب ح'، ابن عمته، لخلافات فيما بينهما على الميراث، وتمت إحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها بسجنه 10 سنوات.

بدأت القضية باستقبال مستشفى أسيوط الجامعي شابا في العقد الثاني من عمره، وبه إصابة حادة بالجهة اليمني من الرأس، وتم إبلاغ الأمن، وبعد الفحص والمعاينة تبين أن الشاب يدعى 'إيهاب.ج'، عمره 20 عاما، طالب بكلية الخدمة الاجتماعية، وأنه أصيب أثناء مشاجرة مع أبناء خاله.

محافظة أسيوط مستشفى أسيوط الجامعي

محافظات