الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

أقل حاجة أقدر اعملها لحبيبتي.. أحمد سعد يتبرع بـ50 ألف دولار لمصر (فيديو)

أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار لصالح مصر.

وقال أحمد سعد، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، إنه قرر أن يبترع بأجر حفلاته، الذي يحصل عليه بالدولار، لافتا إلى أنه سيتبرع بمبلغ 50 ألف دولار للاقتصاد المصري.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed Saad‎‏ (@‏‎ahmedsaadofficial‎‏)‎‏

وأضاف أن القرار نابع منه، وليس بتوجيه من أي شخص، وعلق على الفيديو قائلا: 'أقل حاجة أقدر اعملها لحبيبتي مصر.. تحيا مصر'، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من متابعي أحدم سعد، بالعديد من التعليقات التي أعربوا فيها عن سعادتهم بقراره.

الفنان أحمد سعد أحمد سعد التبرع

فن موج