الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

أقل حاجة أقدر اعملها لحبيبتي.. أحمد سعد يتبرع بـ50 ألف دولار لمصر (فيديو)

أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار لصالح مصر.

وقال أحمد سعد، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، إنه قرر أن يبترع بأجر حفلاته، الذي يحصل عليه بالدولار، لافتا إلى أنه سيتبرع بمبلغ 50 ألف دولار للاقتصاد المصري.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed Saad‎‏ (@‏‎ahmedsaadofficial‎‏)‎‏

وأضاف أن القرار نابع منه، وليس بتوجيه من أي شخص، وعلق على الفيديو قائلا: 'أقل حاجة أقدر اعملها لحبيبتي مصر.. تحيا مصر'، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من متابعي أحدم سعد، بالعديد من التعليقات التي أعربوا فيها عن سعادتهم بقراره.

الفنان أحمد سعد أحمد سعد التبرع

فن موج