الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مدير مركز البحوث باتصالات الشرطة: الجريمة تطور بشكل كبير باستخدام...مدحت صالح يشارك في سحابة عدت خلال احتفالية...رئيس مدينة المحلة الكبرى يشرف على عمليات النظافة ورفع القمامةاليوم.. الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية تحتفل بجائزة صموئيل حبيبالعظمي بالقاهرة 24..تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاءالإسكان : دفع العمل بمشروعات المرافق الجاري تنفيذها بمدينة...بالعملات المحلية.. روسبا تدرس إنشاء منصة دفع رقمية مشتركة لدول...طلب إحاطة بالبرلمان لوقف تصدير اللحوم البلدية بعد ارتفاع أسعارها...دار الإفتاء المصرية تكشف عن منهجها في رؤية هلال رمضانالتعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويلباستثمارات 4 مليارات دولار.. الحكومة تدرس مقترحًا إيطاليًا لإنشاء مصنع...
فن موج

فضيحة لنجمة بوليوود، كذبت على الجمهور وادعت وفاتها بالسرطان (فيديو)

النجمة البوليوودية بونام باندي
النجمة البوليوودية بونام باندي

فجرت النجمة البوليوودية بونام باندي فضيحة في الهند بعد أن تبين أنها لا تزال على قيد الحياة بعد أن شارك فريق عملها بيانًا يدعي أنها توفيت بسبب سرطان عنق الرحم.

وفي يوم الجمعة 2 فبراير، نشرت باندي منشورًا على "إنستجرام" المتابع من أكثر من 1.3 مليون حساب، أنها توفيت بسبب سرطان عنق الرحم عن عمر يناهز 32 عامًا.

وقد تم "تأكيد" الخبر لاحقًا من قبل فريق باندي لعدد من وسائل الإعلام الوطنية الهندية، بحسب تقرير "ذا إندبندنت".

زيادة الوعي بفحوصات سرطان عنق الرحم

ورغم ذلك، قامت باندي خلال الساعات الماضية بمشاركة سلسلة من المنشورات والفيديوهات تعلن أنها، في الواقع، ليست ميتة، وأن الإعلان كان حيلة دعائية يُفترض أنها تهدف إلى زيادة الوعي بفحوصات سرطان عنق الرحم.

واعترفت باندي، في تصريح لاحق، بالجدل المحيط بالحيلة، قائلة: “أفهم أن الأخبار الأخيرة عن وفاتي المفترضة كانت صعبة على البعض وأقدر الدفء والقلق الذي مده العالم إلي في الـ24 ساعة الماضية”.

وأضافت: "هذا التحول غير المتوقع في الأحداث، على الرغم من أنه مفاجئ، يخدم غرضًا أكبر، بينما أفهم كيف كان طعم الخبر مرًا على البعض، أود أن أحثكم على النظر إلى القضية الأكبر، والقلق الكبير الذي يثقل النساء في جميع أنحاء العالم".

 

تعليقات سلبية على إنستجرام

وتسببت الحيلة في غضب متابعيها والمجتمع الطبي، واجتاحت التعليقات السلبية حسابها على إنستجرام وباقي منصات التواصل، بخاصة أن البيان الذي يعلن وفاتها لا يزال مرفوعًا على الحساب.
وقال أحدهم: "لقد دمرتِ كل مصداقيتك"، تعليق حصد على أكثر من 16,000 "لايك" في غضون ساعات قليلة من النشر، فيما كتب آخر: "أسوأ حيلة دعائية على الإطلاق!"، ووصفت مئات التعليقات الأخرى الحيلة بأنها "مقرفة" و"مثيرة للشفقة".

سرطان عنق الرحم الهند

فن موج