الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فن موج

هشام جمال لـ صاحبة السعادة: ليلى كانت بالنسبالي زميلة شغل وكل بوستاتها بتقول أخويا الكبير

إسعاد يونس وليلى زاهر وهشام جمال
إسعاد يونس وليلى زاهر وهشام جمال

استضافت الإعلامية إسعاد يونس الفنان هشام جمال والفنانة ليلى أحمد زاهر بعد إعلان خطبتهما، في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة DMC، للكشف عن بداية العلاقة التي جمعت بينهما وتطورها.

وقال هشام جمال: "أنا طول عمري بتعامل مع ليلى على إنها زميلتي في الشغل وبنت صاحبي وحبيبي وأخويا أحمد زاهر، وأنا باصص لها بصة معينة مفيهاش أي مشاعر حب وغراميات ومكنش في حاجة وقتها".

وتابع: "ليلى كانت على طول كل بوستاتها بتقول أخويا الكبير، وفعلًا محصلش أى حاجة وقت المسلسل في الجزئين، لحد نقطة معينة الأمور وعلاقة بدأت تتغير شوية يمكن بعد المسلسل بسنة تقريبًا لكن مكناش مخبيين على الناس ولا حاجة".

وفي هذا السياق، تعاون الثنائي هشام جمال وليلى زاهر في مسلسل "في بيتنا روبوت" حيث شارك في بطولته كل من شيماء سيف، عمرو وهبة، دلال عبد العزيز، أوتاكا، طه دسوقي، مى دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم هشام ماجد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، أوس أوس، هنادي مهنا، إسلام إبراهيم، محمد عبد الرحمن، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول وتأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

هشام جمال ليلى زاهر صاحبة السعادة في بيتنا روبوت اسعاد يونس

فن موج