الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فن موج

طه دسوقي: نجاح حالة خاصة فاق توقعاتي واستعنت بحالات حقيقية لتجسيد نديم

الفنان طه دسوقي
الفنان طه دسوقي

أعرب الفنان طه دسوقي عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسل “حالة خاصة” خلال الفترة الماضية وتحقيقه نسب مشاهدات عالية على منصة واتش إت من جميع الفئات العمرية، وخاصة حالات التوحد.

وقال دسوقي، في أحد اللقاءات المتلفزة إن أكثر التعليقات المؤثرة التي تلقاها هو مشاهدة حالات توحّد حقيقية للعمل وتأثرهم به، وتحديدا صديقة له وجهت له الشكر بأن ابنها الذي لديه توحّد كان يشاهد العمل بحرص شديد، ونجح العمل في تأكيد معلومة والدته له بأنه مميز ولديه قدرات هامة.

أضاف أن تحضيرات العمل ليس سهلة وكان هناك تحدي بالنسبة له في تجسيد هذه الشخصية والتي تطلبت استعانته بحالات توحد حقيقية من مختلف الأعمار لتجسيدها بشكل دقيق، وهو ما ساعده عليه المنتج طارق الجنايني، معربًا عن سعادته الشديدة لقدرة العمل في إيصال رسالته وتحقيق هدفه.

وشارك في بطولة حالة خاصة، مجموعة من النجوم أبرزهم: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل آدم وهدان، آدم النحاس، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

طه دسوقي حالة خاصة

فن موج