الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

أنغام وكارمن سليمان في ضيافة برنامج أحلام.. اللية

أنغام وآحلام
أنغام وآحلام

أعلنت الفنانة أحلام عن استضافة صوت مصر أنغام والنجمة الشابة كارمن سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها الذي يحمل اسم "أحلام ألف ليلة وليلة"، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير إنستجرام.

وكتبت أحلام معلنة عن استضافتها لصوت مصر أنغام: "انتظروا صوت مصر النجمة أنغام ضيفة النجمة أحلام في الحلقة المقبلة من أحلام ألف ليلة وليلة السبت المقبل الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات على قناة أبوظبي".

وتعرض حلقة برنامج أحلام ألف ليلة وليلة، اليوم السبت، والتي ستشهد فقرات غنائية للنجمات أنغام وكارمن مع أحلام.

وعلى صعيد آخر أحيت أنغام حفلًا غنائيًا كان بصحبتها فيه الفنان فؤاد عبد الواحد بمهرجان فبراير الكويت، والذي كان قد أقيم يوم الخميس الماضي الموافق 8 فبراير على مسرح أرينا الكويت.

قدمت أنغام باقة متنوعة من أغانيها، ومنها: "روحي عيني، مطمنة، سبته، بقول ناسياك، لا تهجى، ياريتك فاهمني، خليني شوية معاك، نسينا نعيش، أهي جت، بخاف أفرح، لو أعيش معاك، هو نفس الشوق، تسلم يدينه، سيبك انت، لو تحلف، حتة ناقصة، أكتبلك تعهد، عرفها بيا، حالة خاصة جدا".

فن

فن موج