الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

مسلسل حق عرب الحلقة 13.. هل تنتصر وفاء عامر على دينا فؤاد؟

أحمد العوضي مسلسل حق عرب
أحمد العوضي مسلسل حق عرب

تناول مسلسل حق عرب الحلقة 13 بطولة الفنان أحمد العوضي، ويعرض على قناة ON Drama، مواجهات حادة بين أبطاله خاصة بعد تطور الأحداث، والكشف عن العديد من الأسرار داخل منطقة المغربلين بالدرب الأحمر، التي يعيش بها بطل العمل عرب السويركي».

مسلسل حق عرب الحلقة 13

حاولت صباح الجياش»، التي تُجسدها الفنانة وفاء عامر، القضاء على علاقة عرب السويركي، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، مع حبيبته حنان التي قرر الزواج منها وتجسدها الفنانة دينا فؤاد، وذهبت إليها وهددتها بشكل مباشر بأنها ستؤذيها إذا لم تترك عرب» وتختفي من حياته، وهو ما قابلته حنان بالرفض القاطع وإخبارها بأنها لن تستطيع الحياة من دونه، فهل تنتصر وفاء عامر على دينا فؤاد ؟!.

حاولت حنان وتجسدها دينا فؤاد»، الدفاع عن حبها وإقناع عرب السويركي» بأن ينتقلا للعيش في مكان آخر للبعد عن الأذى، لكنه رفض لتعلقه بالمكان والحارة التى نشأ بها.

أبطال مسلسل حق عرب الحلقة ال13

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، أحمد صيام، وفاء مكي، كارولين عزمي، أحمد عبد الله محمود، دنيا المصري وآخرين، ومن إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

 

مسلسل حق عرب أحمد العوضي مسلسل حق عرب الحلقة 13 مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة 13

فن موج