الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فن موج

مسلسل المعلم الحلقة 13| دياب يعرض بيع البيت على مصطفى شعبان والأخير يهدد عنتر

مصطفى شعبان من مسلسل "المعلم"
مصطفى شعبان من مسلسل "المعلم"

بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "المعلم" عودة مصطفى شعبان إلى سوق السمك كبيرة نفس بعد السرقة التي تعرض لها على يد رجال الجنتل الشخصية التي يجسدها الفنان "أحمد بدير" ويطلب توزيع بضاعة السمك على دار الأيتام.

وذهب عنتر إلى أحمد فؤاد سليم وفتوح أحمد ومصطفى شعبان، ليبلغهم أن ولاد الحرام حرقوا إحدى مراكب الريس غريب في السويس خاصة بعدما تعاون مع المعلم وأعطاه السمك، ليرد عليه المعلم قائلًا "حقي هجيبه وخاف من اللي يجيب حقه بدماغه ودراعه".

انتهت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "المعلم" بعرض 100 ألف جنيه على مصطفى شعبان مقابل بيع البيت، يشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم؛ مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، سلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومن إخراج مرقس عادل.

الوسط الفني الحلقة 13 الفنان مصطفي شعبان مسلسل المعلم

فن موج