الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
طالبة تنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بقنارئيس جامعة أسيوط يشارك في الإجتماع الدوري للمجلس الأعلي للجامعاتإطلاق عشرات الصواريخ من جنوبي لبنان تجاه قاعدة ميرون...أول تعليق من شعبة الأسماك بغرفة الصناعات على حملات المقاطعةمتحدث الكنيسة: الصلاة في أسبوع الآلام لها خصوصية شديدة ونتخلى...أمير هشام يفجر مفاجأة بشأن احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدلمحمد صلاح: متفائل بمباراة العودة أمام دريمز.. والزمالك تاريخه كبيرأول تعليق لـ”حزب الله” بعد قصف مستوطنات إسرائيليةالمجموعة العربية: نعارض اجتياح رفح الفلسطينية ونطالب بوقف فوري لإطلاق...ياسمين عبد العزيز تروج لحلقتها مع إسعاد يونس في ”صاحبة...محافظ الغربية يتابع نتائج الحملات التفتيشية على المخابز والأسواقهل يمكن للفيتامينات بجرعات عالية أن تضر الجسم؟
تعليم

ننشر شروط العمل بكنترولات الثانوية العامة 2024

الرأي العام

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى شروط العمل بكنترولات الثانوية العامة استعداداً للامتحانات.

وأعلنت لجان النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة 2024 عن فتح باب التقدم للأعضاء الجدد للعمل بالكنترولات وقبول طلبات الأعضاء الجدد، لتسجيل الاسم والبيانات الشخصية باستمارة الالتحاق بمقر لجنة النظام والمراقبة على أن تعقد المقابلة الشخصية والامتحان التحريري الأسبوع الجارى.

شروط العمل بكنترولات الثانوية العامة 2024:

ألا يكون لدى العضو مانع فى من الموانع التي تحول دون الاشتراك في العمل بالكنترولات.يجب أن يكون من العاملين التابعين لوزارة التربية والتعليم.ألا يكون محروما من أعمال الامتحانات طبقا للحالات المنصوص عليها بالقرار الوزارى رقم112 لسنة 1992.غير محالا للمحاكمة التأديبية أو الجنائية فى جريمة تتعلق بأعمال الامتحانات أو تمس الشرف والأمانة.ألا يكون من العاملين في إحدى المدارس الثانوية المتواجدة في نطاق أعمال لجنة الإدارة المرشح للعمل بها.ألا يكون له صلة قرابة بأحد الطلبة المتقدمين لأداء الامتحان أو يقوم بالتدريس لهم أو يهتم بأمرهم حتى الدرجة الثالثة بالنسبة للجنة التي يعمل أو ينتدب أو يكلف للعمل بها.تضمنت درجات القرابة: الدرجة الأولى الأب الأم الأبناء الزوج أو الزوجة، الدرجة الثانية، الأخ والأخت - الجد والجدة - الأحفاد، الدرجة الثالثة، أبناء الأخ والأخت العم والعمة الخال والخالة - أبناء الأحفاد.

الثانوية العامة 2024 الامتحانات وزارة التربية والتعليم التعليم الفني التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم والتعليم

تعليم