الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فن موج

حورية فرغلي تعيش مع الجن والعفاريت في منزلها.. فيديوجراف

الرأي العام

في قصة غريبة ومثيرة للجدل، كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تجربتها الخاصة مع ظهور الجن في منزلها، الذي يُقال أنه كان يعود للفنان الراحل محمد عبد الوهاب.

وفي لقاء تلفزيوني مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، أكدت حورية فرغلي أنها تشعر بوجود العفاريت والجن في منزلها، وتروي قصصًا غريبة عن تفاعلها معهم.

وهذه الاحداث بعدما قامت بشراء الشقة في عام 2013، وكانت مغلقة لفترة طويلة لأنها كانت تعود للفنان الكبير محمد عبد الوهاب. وبدأت الظواهر الغريبة في الظهور بعدما استقرت في المنزل.

ووصفت حورية فرغلي بعض الحوادث التي شهدتها في المنزل، وأكدت أنها لم تشعر بالخوف من ظهور هذه الظواهر، وأنها تتعامل معها عن طريق قراءة القرآن وتشغيل التلاوات القرآنية في المنزل.

الراحل محمد عبد الوهاب العفاريت والجن الفنانة حورية فرغلي العفاريت

فن موج