الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فن موج

أخر التطورات الصحية لـ محمد العمروسي.. مي فاروق تكشف التفاصيل

محمد العمروسي
محمد العمروسي

طمأنت الفنانة مي فاروق، الجمهور على صحة خطيبها الفنان محمد العمروسي بعد الإعلان عن إصابته بأزمة قلبية أمس الأحد.

وقالت فاروق عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمد لله اللي لطف ودبر وقدر، ألف حمد وشكر لله ربنا بيحبك حب كبير يا حبيبي، تجربة صعبة عليا وخضة شديدة، لكن لطف الله دائما سابق حمد الله على سلامتك، يا رب ما أشوفش فيك أي شر، ويبعد عنك كل سوء وكل عين، وكل حقد.

وتابعت: أزمة وعدت يا حبيبي، ونرجع أحسن وأقوى، ربنا يخليك ليا وما تشوف أي مكروه، ربنا فعلا قبل ما يبلي بيدبر.

أزمة قلبية

وأعلن المتحدث باسم العمروسي، تعرضه لأزمة قلبية أمس الأحد، وخضوعه لجراحة قسطرة عاجلة في القلب، وتركيبه دعامات، فيما أكدت فاروق أن خطيبها حالته مستقرة، وأشارت نقابة المهن التمثيلية إلى احتمال مغادرة العمروسي المستشفى في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين.

ويخوض الفنان محمد العمروسي السباق الرمضاني الجاري بمسلسل المعلم، مع الفنان مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سيد رجب، وهو من تأليف محمد شواف، وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن المطربة مي فاروق احتفلت بخطوبتها من الفنان محمد العمروسي يوم 7 يناير الماضي في حفل عائلي بسيط اقتصر على حضور الأصدقاء المقربين.

محمد العمروسي مي فاروق أزمة قلبية فيسبوك

فن موج