الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
محافظات

تضامن الشرقية : توزيع 774 كرتونة رمضانية على الأسر الأولى بالرعاية

توزيع كراتين رمضانية
توزيع كراتين رمضانية

قال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية عبدالحميد الطحاوي إنه تم توزيع 774 كرتونة مواد غذائية على أهالي قرى (القطاوية، وعزبة، وإبراهيم موسى، وصفط الحنا، ومنشأة النور، وكفرالعزازي، وكفر حافظ، وعمريط والجمايلة ونزلة العزازي) بمركز أبوحماد.


وأضاف وكيل الوزارة في بيان اليوم لثلاثاء، أن المديرية بالتعاون مع جمعية الأورمان كثفت الجهود في توزيع الكراتين الرمضانية على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، وذلك تحت رعاية المحافظ الدكتور ممدوح غراب وبمناسبة الشهر الفضيل وتخفيفًا عن كاهل المحتاجين.

التضامن: الحماية الاجتماعية أحد أهم برامج الحفاظ على الأسرة وأطفالها من العوز


وأشاد بالدور الذى تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق التكافل الاجتماعي خلال هذا الشهر المبارك سواء بنشر موائد الرحمن أو توصيل الوجبات الجاهزة والمواد الغذائية إلى المنازل لتخفيف الأعباء وتحسين مستوى معيشة الموطنين.


من جانبه قال مدير عام جمعية الأورمان ممدوح شعبان إن الجمعية تدعم دور الدولة في دعم الفئات الأكثر احتياجًا، حيث تضمن توفير الاحتياجات الغذائية الأساسية للأسر على مدار الشهر بالكامل، الأمر الذي يساهم في تخفيف الكثير من الأعباء عن كاهل السيدات المعيلات في تلك الأسر.

وزيرة التضامن: انخفاض نسبة سرطان الثدى من 59% إلى 29% خلال عامين


وأوضح أن الجمعية بمحافظة الشرقية نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها تنمية القرى الفقيرة وتسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل والأسر غير القادرة، ومساعدة شرائح من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة، وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية وتوزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين بالمحافظة من كرتونة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي.

وكيل وزارة التضامن الاجتماعي الشرقية عبدالحميد الطحاوي كفرالعزازي إبراهيم موسى قرى القطاوية نزلة العزازي بمركز أبوحماد

محافظات