الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مصرع قائد سيارة إثر تصادم سيارتين في بورسعيدموعد إجازة شم النسيم وإجازة وقفة عيد الأضحى 2024السيسي يستقبل رؤساء البرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان...أمريكا: إصابة 4 أشخاص وتدمير 120 منزلا جراء أعاصير تضرب...محافظ كفرالشيخ يوجه بالتصدي لمخالفات البناء.. ولا تهاون مع المتقاعسينتظاهرات في فرنسا وألمانيا تنديدًا بالحرب في غزة.. الطلاب يندوون...القاهرة الإخبارية: دخول 6 شاحنات وقود إلى غزة عبر معبر...باحثة: استقالة رئيس شعبة الاستخبارات الإسرائيلية تفاقم أزمة جيش الاحتلالجماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفط بريطانية وإسقاط طائرة أمريكيةمحافظ شمال سيناء يفتتح موسم الصيد في بحيرة البردويل بعد...محافظ المنوفية : تحرير 134 محضر تمويني وضبط 10 شيكارة...الزمالك بالزي التقليدي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية
فن موج

شاهد البرومو الرسمي لفيلم ”عالماشي” وسط مغامرات مليئة بالكوميديا

فيلم عالماشي
فيلم عالماشي

أطلقت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لفيلم علي ربيع "عالماشي"، المقرر طرحه في عيد الفطر المبارك 2024، حيث ينافس في سباق موسم الأعياد بجرعة من الكوميديا، مليئة بالمغامرات والمرح.

تدور شخصية علي ربيع حول شخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته، لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي.

أبطال فيلم عالماشي

فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، كريم عفيفي ، آية سماحة ، صلاح عبد الله ، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج ُTMP للمنتج يوسف الطاهر، ومن المقرر عرض فيلم عالماشي في عيد الفطر 2024.

جدير بالذكر أن علي ربيع غاب هذا العام 2024 عن المنافسة في الدراما التليفزيونية ولم يشارك ببطولة أي عمل في الموسم الرمضاني.

البرومو الرسمي عالماشي عيد الفطر الكوميديا الشركة المنتجة

فن موج