الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
حوادث

حبس المتهم بقتل جزار فى حلوان

حبس
حبس

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل جزار سبب اقتراضه مبلغًا ماليًا منه، وتأخره في سداد المبلغ، مما تسبب في مشاجرة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية بتلقي قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين طرفين يعملان في محل جزارة بالمنطقة، ووجود مصاب بينهما في حالة خطرة للغاية، نتيجة تعرض للطعن بسلاح أبيض.

وبانتقال رجال المباحث إلى المكان، تبين وفاة الجزار عقب مشاجرة نشبت بينه وبين عامل، في شارع رايل بالمنطقة، بسبب اقتراض الأخير مبلغًا ماليًا من الأول المصاب بجرح غائر باليد.

وتبيَّن أنه وأثناء قيام العامل برد جزء من المبلغ المالي الذي اقترضه من المتهم، وقعت بينهم مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة نتجت عنها وفاة الجزار.

نيابة حلوان الجزئية قتل جزار تحريات المباحث سداد المبلغ مشاجرة

حوادث