الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فن موج

محمد إمام يكشف عن مفاجأة جديدة في مسلسل كوبرا

الرأي العام

عبّر الفنان محمد عادل إمام عن إعجابه الشديد بأداء الفنان أحمد عبد الحميد في مسلسل كوبرا، حيث يجسد شخصية حربي، العدو اللدود لكوبرا (محمد إمام).

 

 

ونشر إمام صورة تجمعه بعبد الحميد على صفحته الرسمية على إنستجرام، وعلّق عليها قائلاً: "أحمد عبد الحميد من أشطر الناس اللي اشتغلت معاهم .. ممثل جامد له مستقبل كبير .. استنونا مع بعض تاني ان شاء الله في فيلم شمس الزناتي.. عامل دور مفاجأة."

 

من جانبه، رد عبد الحميد على إمام قائلاً: "انت نجم حقيقي بمعنى الكلمة والشغل معاك متعة ونجاح عشان ربنا بيباركلك فى شغلك على قد تعبك وعلى قد قلبك النضيف وان شاء الله إلى جاى كله نجاح ومفاجآت."

 

محمد إمام أحمد عبد الحميد

فن موج