الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
فن موج

رقية تكتشف حملها من فاروق بالحلقة الـ19 من بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي

شهدت الحلقة الـ19 من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث، حيث اكتشفت ملك قورة التي تقوم بدور رقية حملها من فاروق، وذهبت لتخبره بهذا الخبر وشعر بالسعادة، لأنه كان يرغب في طفل من رقية.

وتوالت الأحداث فقد قام فاروق بالانتقام من ياسين، وذلك بحبس سامية حلويات وتهديد ياسين بها، وقام رجال المعلم هريدي باقتحام بيت فاروق لإنقاذ سامية ولكنها أصيبت بطلقة نارية.

 

 

 

الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي

كشفت الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث حيث يسافر ياسين إلى المنيا للبحث عن نسمة الخادمة لأنها الدليل الوحيد على براءته.

وفي سياق آخر يبحث يحيى عن جمالات ورقية بعد هروبهما مع ياسين ويظن أنه تم اختطافهما ولكن فاروق يشك في هروبهما ويخبره بأن يرسل إلى رقية رسالة وهي أنها طالق.

وتهرب رقية من بيت ياسين لتذهب إلى فاروق خاصة أنها مقتنعة بأن مقتل عمها عبد الحميد جاء على يد ياسين.

الحلقة الـ17 من مسلسل بيت الرفاعي

شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث إذ قرر ياسين أن يهرب خارج مصر ولكن سامية حلويات تقنعه بالتراجع عن هذا القرار.

ويخطط ياسين لكي يهرب جمالات ورقية من بيت فاروق فتحدث مع جمالات لكي تقابله في المقابر، وذلك بمساعدة سامية وتهرب بالفعل رفقة رقية مع ياسين والمعلم سعيد وذلك دون علم فاروق.

برومو مسلسل بيت الرفاعي

وكان البرومو قد تضمن العديد من المشاهد المشوقة والمثيرة بتواجد أبطال العمل، فيما ظهر الفنان أحمد فؤاد سليم في البرومو قائلًا: "من سنين أبويا الله يرحمه ابتداها من تحت.. وعمل البيت والعيلة دي مفيش ورث ولا بيوت كلنا في بيت واحد"، وهو ما يظهر صراع داخل عائلة الرفاعي التي تدور قصة المسلسل حولها.

وكشفت الشركة المنتجة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البوستر الفردية لمسلسل "بيت الرفاعي" بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

وتدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية بها تاجر كبير يدعى محمود الرفاعي، وابنه الكبير سيلعب دوره الفنان أمير كرارة حيث يجسد شخصية طبيب وهي شخصية جديدة عليه ومختلفة يجسدها للمرة الأولى.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

والمسلسل من بطولة أمير كرارة ويشاركه البطولة كل من: أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وسيناريو وحوار هند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

 

برومو مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي رحاب الجمل صفاء الطوخي مسلسل بيت الرفاعي موسم دراما رمضان ملك قورة

فن موج