الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تعليم

رئيس جامعة المنصورة يشارك في حفل إفطار الأسرة المصرية

الرأي العام

شارك الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة في حفل إفطار الأسرة المصرية اليوم السبت الموافق ٦ أبريل ٢٠٢٤ ، تحت رعاية و حضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، و بمشاركة واسعة من كبار رجال الدولة ، و السادة الوزراء ، و المحافظين ، و رؤساء الجامعات ، و رجال الأزهر و الكنيسة ، و نواب مجلسى النواب و الشيوخ، و الإعلاميين ، و عدد من الشخصيات العامة ، و رموز من كافة أطياف المجتمع .

و قد عبر الأستاذ الدكتور شريف خاطر عن فخره و اعتزازه بالمشاركة في إفطار الأسرة المصرية بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، و بمشاركة واسعة من كافة أطياف الشعب المصري من أجل لم الشمل حول مائدة إفطار واحدة ، بوجود القائد الرئيس عبد الفتاح السيسى .

و أكد خاطر أن استمرار صلابة الدولة المصرية و وحدتها القوية ، بقيادتها السياسية و مواطنيها الشرفاء جنباً إلي جنب و يدا واحدة ، مجتمعين دوما فى نسيج واحد داخل وطن عظيم على الخير و المحبة و السلام من أجل رفعة الوطن و تقدمه بين الأمم .

افطار الأسرة المصرية

تعليم