الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
تعليم

رئيس جامعة المنصورة يشارك في حفل إفطار الأسرة المصرية

الرأي العام

شارك الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة في حفل إفطار الأسرة المصرية اليوم السبت الموافق ٦ أبريل ٢٠٢٤ ، تحت رعاية و حضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، و بمشاركة واسعة من كبار رجال الدولة ، و السادة الوزراء ، و المحافظين ، و رؤساء الجامعات ، و رجال الأزهر و الكنيسة ، و نواب مجلسى النواب و الشيوخ، و الإعلاميين ، و عدد من الشخصيات العامة ، و رموز من كافة أطياف المجتمع .

و قد عبر الأستاذ الدكتور شريف خاطر عن فخره و اعتزازه بالمشاركة في إفطار الأسرة المصرية بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، و بمشاركة واسعة من كافة أطياف الشعب المصري من أجل لم الشمل حول مائدة إفطار واحدة ، بوجود القائد الرئيس عبد الفتاح السيسى .

و أكد خاطر أن استمرار صلابة الدولة المصرية و وحدتها القوية ، بقيادتها السياسية و مواطنيها الشرفاء جنباً إلي جنب و يدا واحدة ، مجتمعين دوما فى نسيج واحد داخل وطن عظيم على الخير و المحبة و السلام من أجل رفعة الوطن و تقدمه بين الأمم .

افطار الأسرة المصرية

تعليم