الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
فن موج

بدون ميكب.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار

الرأي العام

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، من خلال خاصية الستوري.

وظهرت ميرنا في الصورة بإطلالة صباحية وصيفية بدون ميكب من داخل سيارتها.

وحرصت الفنانة ميرنا نور الدين على توجيه رسالة لشكر لفريق عمل مسلسل “الحشاشين”، وعلى رأسهم نجم المسلسل كريم عبد العزيز بعد النجاح الكبير الذى حققه هذا الموسم.

وكتبت ميرنا على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير “إنستجرام:” "بعد سنتين تصوير.. خلصت حكاية "دنيا زاد" هتوحشني جدا.. بتمنى من كل قلبي إنه يكون دور خفيف على قلوبكم.. كل الشكر للمخرج المميز المبدع دكتور بيتر ميمي على إيمانه وثقته ودعمه ليا.. شكراً للمؤلف العظيم أستاذ عبد الرحيم كمال على إيمانه الكبير بيا اتشرفت بالشغل معاك جدا.. شكراً لشركة الإنتاج سينرجي على اختيارها ليا لتجسيد شخصية "دنيا زاد"، وشكراً للمتحدة.. شكر كبير للنجم الكبير كريم عبد العزيز على مساعدته وكلامه وثقته فيا انبسطت واتشرفت بالشغل معاك جدا.. مبروك لكل صناع هذا العمل المهم الضخم، اتشرفت إني كنت جزء من مسلسل الحشاشين، وإلى اللقاء في العمل المقبل إن شاء الله، الحمد لله".

فن

فن موج