الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فن موج

بعد رحيلها.. الموضة والأزياء في حياة شيرين سيف النصر (صور)

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

تصدر اسم الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، تريندات موقع جوجل خلال الساعات الماضية، عقب إعلان شقيقها أنباء وفاتها، مؤكدًا أنه تم دفنها في مقابر الأسرة بهدوء تام.

وسادت حالة حزن شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، إثر تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وتزامنًا مع رحيل النجمة القديرة شيرين سيف النصر، يرصد موقع “الرأى العام” في تقريره أبرز الأزياء والموضة التي اعتمدت عليها الراحلة خلال مشوارها الفني الطويل، وإليكم التفاصيل في السطور التالية:

أهل الفن ينعون الراحلة شيرين سيف النصر.. "إنسانة رائعة"

بعد رحيلها.. الموضة والأزياء في حياة شيرين سيف النصر (صور)

استطاعت الراحلة شيرين سيف النصر تقديم موهبتها أمام الجماهير لتنال حب وتقدير المشاهد، من خلال تقديم أعمال مميزة صنعت تاريخ هائل من الأعمال الفنية خلال مسيرتها.

بعد رحيلها.. الموضة والأزياء في حياة شيرين سيف النصر (صور)

بالرغم من أن جمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، لم يكن عاديًا، إلا أنها تمكنت الاعتماد على موهبتها وإرسالها طاقتها للجماهير، وتميزت بجمالها المميز ولون شعرها الذهبي الذي ساعدها بشكل كبير خلال مسيرتها ليعرفها الجماهير بملامحها الجذابة والجميلة والمختلفة.

بعد رحيلها.. الموضة والأزياء في حياة شيرين سيف النصر (صور)

تعد وشيرين واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 من كلية الحقوق، وعاشت في فرنسا سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986، ثم تتوالى أعمالها في الدراما التليفزيونية التي من أبرزها غاضبون وغاضبات، مَن الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، واللص الذي أحبه.

بعد رحيلها.. الموضة والأزياء في حياة شيرين سيف النصر (صور)بعد رحيلها.. الموضة والأزياء في حياة شيرين سيف النصر (صور)

فن

فن موج